الخميس، 31 أغسطس 2017

حوارات مع الإبن رجب أبو محمد

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
رجب أبو محمد

تلاميذ يقفزون فوق أسوار المدرسة في أول يوم للدراسة
* قفز التلاميذ فوق أسوار المدرسة في اليومالأولللدراسة لحجزمقاعدداخل الفصول
د.طارق شوقي
* طارق شوقي "يتفقد" مدرسة "تحيا مصر للتعليم الأساسي" بالمقطم
رجب ابو محمد..أرشحه لحمل لقب "المستمع الأول للبرنامج العام" ..للمزيد
هكذا ينشرون العته والتخلف العقلي
* مستمع يكتب ع صفحة الإذاعة:أنا كان نفسي أكون مهندس زراعي لاكن أصبحت أمتهن مهنة أويمجي أي النحت ع الخشب الأيمه لي أقولك لي كونا...للمزيد
الحمد لله انا أزعم اني قد عثرت علي المعلم والباحث المثقف والصديق الوفي وهو استاذنا القدير Abdelsalam Ismail


عبد الناصر وأم كلثوم
نقلا عن Suma Matwly حالتان فقط كان يسمح لنا ألا ننشغل بشيء ونتلم كلنا حول المذياع أولا ثم التلفاز فيما بعد وقت خطبة الرئيس جمال او الاستماع لحفل الست..للمزيد
شكرا ياسيسي لقد أثلجت صدورنا بإيفاد وزير الدفاع لزيارة قبر الزعيم عبد الناصر ف ذكرى وفاته مماجاء ردا مناسبا علي "هلوسات" عمرو موسي..للمزيد
هل من أخلاق الصعيد الجواني أن يتصل أحدهم من قنا بالإذاعة ليسخر من أحد جيرانه لإنجابه 14 إبنا وإبنة؟!..للمزيد


جيهان طلعت
وكان أحدثها استخدام وصف "المحبوبة" للإذاعية القديرة جيهان طلعت ، فإذا بأحدهم - الذى أعتبره تلميذا وفيا - يبالغ في استخدام هذا الوصف ، مما أوشك أن يفقده معناه المقصود..للمزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق