الثلاثاء، 1 مايو 2018

حوارات مع أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة

ــــــــــــــــــــــــ

أمل مسعود والمهندس محمد سالم

أمل مسعود
أمل مسعود استاذ نا العظيم ا عبد السلام وحشتنا حضرتك وتعليقاتك المحفزه لامل افضل..البوست الأصلي



أمل مسعود تصوير هيام سويلم
* الإذاعية أمل مسعود: نقدم الإبداع بأفكار خارج الصندوق 

أمل مسعود مع ضيف البرنامج
رمضان لـ " أمل مسعود" : المواهب والمدرب الكفؤ ودعم الدولة أسس بناء الرياضى المتميز

أمل مسعود مع علاء سليم
سليم لـ" أمل مسعود" : أفكار ورؤى المصريين بالخارج للإستثمار فى مصر كثيرة جدا

أمل مسعود
أمل مسعود قلب نابض بالوطنية وروح تحيا بالإنتماء
Abdelsalam Ismail لا أحد يستطيع التعبير عن مواقف وآراء وأفكار ومشاعر وأحاسيس الرائدة الإذاعية ، بل النسائية والاجتماعية أمل مسعود ، نحو هذا الوطن الذى تذوب فيه جبا وعشقا وتفانيا ووفاءَ وتجردا ، مثلك أيتها الصحفية البارعة Hayam Swailam
إدارة
Hayam Swailam تـوآجدك الرائــع أ . Abdelsalam Ismail ومتابعتك لكل ما ينشر على متصفحى 
هو الإبداع بــنفسه تحياتى لحضرتك
أمل مسعود شكرا لك دنيا هانم والشكر موصوول لاستاذنا الغالي عبد السلام بك علي متابعته الدقيقة والمستمرة لكل الموضوعات والاضافه الجميله لنا واتمني ان شاء الله ان نتحد كلنا ايدينا في ايديين بعض نقوي بعض من اجل ابراز نماذج مشرفه من الشباب والنساء والاطفال وتنميه المهارات الفنيه والاداريه 
كرة القدم
خبير رياضي : إعادة البناء هو الحل لإصلاح منظومة كرة القدم:
التعليقات
Abdelsalam Ismail تعليقا علي حوار الخبير الرياضي مع الرائدة الإذاعية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة ، عن كيفية إعادة بناء منظومة كرة القدم ..
فقد بدأت الدولة المصرية خطوة جديدة في رعاية ودعم المتميزين رياضياً من طلاب المدارس وأطفال وشباب مراكز الشباب المختلفة حول الجمهورية
، عن طريق إعلان مشروع بعنوان "مسابقة الموهوبين رياضيا" لإعداد أبطال فى الدورات الأوليمبية المستقبلية، وتحقيق الحلم الذى راود الرئيس عبد الفتاح السيسى للنهوض بالنشاط الرياضى بمصر والتفوق فيه منذ الطفولة.
وذلك بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم ، والشباب والرياضة.
* وشكرا متجددا لمن أدارت هذا الحوار إذاعيا ، ولمن حررته صحفيا
Hayam Swailam لك خالص احترامي وتقديري أ .Abdelsalam Ismail

Magdy Ramadan Mohamed اولا .. الله .. سبحانه وتعالي ثم
أمل مسعود 
Hayam Swailam

Abdelsalam Ismail
تحياتي للمحلل والوطني الصادق عبد السلام بك علي متابعتة بإهتمام لكل مايهم من القضاية والأفكار الجادة والهادفة للمساعدة علي بتاء الوطن .. 
وأأوكد لك انه بدون دعم الدولة وبعيدا عن اتحاد الكرة وبدون ( رجال أمناء علي الوطن ) وهدفها هو هدف الرئيس والشعب وهو (صناعة نجوم كرة قدم مصرية ) لن يكون لدينا منتخبات قوية ) !
مع الأخذ في الاعتبار هو ان (موهبة الطفل) هي تذكرة الدخول لهذه المراكز الرياضية بصفة عامة ومصانع نجوم كرة القدم بصفة خاصة !
ومعلومة خاصة لحضرتك .. بأن الفكر الذي ذكرته حضرتك عاليا ... 
طرحته علي الاتحاد في ٢٠٠٣ وأرسل خطاب من الاتحاد كرة القدم النمساوي الي اتحاد الكرة المصري (دفاروق عبد الوهاب ) وفِي ٢٠١٣ لوزير الرياضة السابق الكابتن / طاهر ابوزيد !
عندما أرسل لي للحضور ومناقشة المشروع في ٩ الي ١٥ سبتمبر ٢٠١٣
#وتم ترتيب لقاء في نهاية (ابريل ٢٠١٨ ) مع الكابتن/ عصام شلتوت واستمع للفكرة والمشروع .. وتطوع مشكورا لنقلها للمسئوليبن ووزير الرياضة ؟ 
وأخيرا .. دعيت للقاء خاص بوزارة الهجرة وقدمت والمشروع ونسخة من (الكونسيبت بالألمانية ) الي اللواء / سمير طه نائب معالي وزيرة الهجرة في اجتماع يوم الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ ؟؟؟
ووعد برفعة للسيد وزير الرياضة ؟؟؟؟ 
ويوم الاثنين ٣٠ يوليو أعطيت معالي وزيرة الهجرة نبيلة مكرم شخصيا وباليد (ورقتين بفكرة واهداف المشروع )وربما كانت غلطة كما قال لي بعض الأصدقاء !! ولكني صدقني (انها مقصودة وبوعي )
(حكمة ألمانية .. عندما تخطئ بوعي ، تفيد الآخرين ، ولا تضر الا نفسك ) 
لأن مايهم امثالي !
هو (نجاح العمل) وليس الأفراد 
كما تعلمنا بالخارج (نحن)وليس(أنا)؟؟؟
وهنا نتكلم عن (نحن..مصر ) ؟؟؟
عزيزي عبد السلام بك ....
(الفكر والفن والابداع .. لا ينجح الا بأصحابه ) وليس بمن .. ينسبوه لأنفسهم ؟ ومع ذلك ادعوا الله من كل قلبي النجاح لما ذكرته حضرتك عاليا ؟
وخاصة في كرة القدم ؟
وهذه اخر كلمات لي علي صفحات الميديا !
ولكن علي الخاص تحت امر من .. يهمه الأمر !
مع احترامي وتقديري الخاص .. لحضرتك 
و احترامي وتقديري للجميع!
تدفق المعلومات
Abdelsalam Ismail من الإذاغيين الذين يحظون باهتمامك Hayam Swailam منذ البداية تلك الإذاعية الواعدة نورا السيد ، ولا شك أنها جديرة بهذا الاهتمام من جانب كاتبة صحفية مبدعة ومتميزة ومتعددة المواهب ، ومتمكنة من أصول العمل الصحفي وأدوات الكتابة وقواعد اللغة العربية مثلك ، بالإضافة إلي أمانتك الشديدة في عرض الأخبار والتزام الدقة المتناهية في عملية النقل ، في إطار أسلوبك المشوق الذى يجعل القارئ لا يمل من القراءة ، وذلك لما تحرص نورا السيد علي تقديمه من برامج مفيدة في مجال تدفق المعلومات ، وخاصة ذلك البرنامج الأشهر ":كلمة ومعني" الذى يقدم للمستمع أجمل موسوعة علمية مختصرة عن المفاهيم والمصطلحات العسكرية والاستراتيجية ، بمعاونة نخبة من كبار المستشارين والخبراء المتخصصين..وأتمني أن أرى هذه الموسوعة الإلكترونية وقد أصبحت حقيقة ، ومرجعا من مراجع بنك المعلومات ، للباحثين وطلاب الدراسات العليا والمشتغلين برسائل الماجستير والدكتوراة
إدارة
أمل مسعود وعشان كده مهم معاقبه من يطلق الشائعات وغلق صفحات الشائعات فورا وفرض غرامات قاسية وأحكام لان ده بيضر بالسياحه والاستثمار والاقتصاد كله
إدارة
Hayam Swailam وأنا بقول الخبر منور بزيادة ليه اتارى عشان ريستى أمل مسعود كتبت تعليق بجانب أستاذى والمربى الفاضل أستاذ Abdelsalam Ismail

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق