السبت، 27 أكتوبر 2018

تعليقات متبادلة مع الإذاعية القديرة فاطمة عمر


كل سنه وكلكم طيبين...انتهت حلقات برنامجي لرمضان هذا العام اقر واعتذر...١٥ حلقه خفيف خفيف🤣 الحمد لله على ماحققه البرنامج من نجاح كل الشكر لمستمعي الكرام الداعمين لي كل الشكر لمن قال في حق البرنامج كلمة ثناء سواء من ضيوفي الكرام او زملائي او استاذتي او اصدقائي او اهلي شكرا لأمي واخي اول الداعمين والمؤمنين بي شكرا زميلي واستاذي السيد حسن اول من ارسل لي كلمة ثناء قبل انتهاء اولى حلقات البرنامج ..شكرا للزميله الجميله اميمه مهران التي تسعدني دائما بثنائها علي ودعمها لي التي كانت تسعدني برسائلها فور انتهاء الحلقه شكرا د.محمد لطفي رئيس شبكة البرنامج العام على كلمته التي لن انساها ابدا والتي كانت أكبر دعم عندما قال لي انت مكسب لأي مكان تشتغلي فيه وتعلي منه شكرا للزميل محمود سالم الذي اتعبته كثيرا .... شكرا للمستمع الكريم الاستاذ عبد السلام اسماعيل على ما كتبه في حق البرنامج من كلمات أسعدتني . سعدت جدا بأن اكون على مائدة إفطار البرنامج العام مع استاذي ومعلمي الاستاذ عمر بطيشه واتمنى ان اكون تلميذه نجيبه لهذه المدرسه في الحوار الرشيق ....اخيرا وقبل كل شئ اشكر حبيبي وابني وأخي الغالي الطبيب الطيب واقول له انا اشتغلت السنه دي عشانك عشان السنه اللي فاتت كنت بتسمعني حبيبي لو كنت نجحت رمضان ده فالنجاح ده اهديه إليك....الله يرحمك ويصبرني
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق