الاثنين، 21 أكتوبر 2019

مع أخي الصغير وابن شقيقتي محمد عبد الناصر

ــــــــــ
الاب الغالى .... والأخ الكبير ... 
وأكثر الشخصيات المؤثرة فى كل القرارات المصيرية بحياتى

Mohamed Abdel Nasser‎‏
بس مين إللى وداك المدرسة البعيدة دى
  • صفحة جديدة دى قصة تلنية يا ناصر مرتبطة بخالي إبراهيم الله يرحمه ، لأني كنت وقتها مقيدا بالتعليم الأولي بمدرسة أحمدطلعت القريبة من البيت ، ولكي ألتحق بالتعليم الابتدائي القديم الذى يؤهل للالتحاق بالثانوى العام ، قدم لي في مسابقة كانت بتعملها التربية والتعليم ، ولما اجتزتها ونجحت ألحقوني بهذه المدرسة علي الصف الثالث ، وكان باقي لي سنة رابعة وأخيرة للالتحاق بالثانوى العام ، فكانت مدرسة الفاروقية الثانوية ، اللي أصبحت الإسكندرية الثانوية ، ثم المشير أحمدبدوى الثانوية بشارع منشا ، وهذه المدرسة دخلتها وأنا طالب ، ثم وأنا رئيس لجنة ثانوية عامة....للمزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق