الجمعة، 25 مارس 2011

أشعار

* ‎Nada Bent Tariq Zakiمحمود درويش - خطب الديكتاتور الموزونة: Abdelsalam Ismail سأختار أفراد شعبي، سأختاركم واحدا واحدا . كى تكونوا جديرين بى.. وأكون جديرًا بكم .. وأن ترفعوا صورى فوق جدرانكم ..وأن تشكروني لأنى رضيت بكم أمة لى.. هكذا يفكر هؤلاء الطغاة ويفعلون بشعوبهم!أعجبني شخص واحدNada Bent Tariq Zaki/ Nada Bent Tariq Zaki ومنذ صباي المبكر أخطب فيكم وأحكمكم واحدا واحدا ..وفى كل يوم أعد لكم مؤتمر..دون أن يتخشب ؟ من منكم يستطيع السهر.....ثلاثين عاما ليمنع شعبا من المذكريات وحب السفر..؟ أعجبني · شخص واحد / Abdelsalam Ismail أما من أحد تقاعس عن خدمتي أو بكى أو جحد؟.. أما من أحد .. شكا أو كفر! ضجر!.. وحدي أسن القوانين.. وحدي أحول مجرى النـهر . . أعجبني · شخص واحد

الشاعر الفلسطيني محمود درويش
* Nada Bent Tariq Zaki‎حان الأن الانتقال من السكن إلى الوطن!!اأمس (5/7/2011) في الساعة 02:09 صباحاً:‏ Abdelsalam Ismail يقول الشاعر السورى الراحل خير الدين الزركلي واصفا حاله بعد فراقه وطنه: العين بعد فراقها الوطنا...لا ساكنا ألفت ولا سكنا.. أعجبني · Nada Bent Tariq Zaki‏ معجب بهذا/ Nada Bent Tariq Zaki محمود درويش/ Nada Bent Tariq Zaki هذا البحر ليهذا الهواء الرٌطْب ليهذا الرصيف وما عليْهِمن خطاي وسائلي المنويٌ“ ليومحطٌة الباصِ القديمة لي . ولي...شبحي وصاحبه . وآنية النحاسوآية الكرسيٌ ، والمفتاح ليوالباب والحرٌاس والأجراس ليلِي حذْوة الفرسِ التيطارت عن الأسوار “ ليما كان لي . وقصاصة الورقِ التي انتزِعتْ من الإنجيل لي والملْح من أثر الدموع علىجدار البيت. ديعجبك هذا/ Nada Bent Tariq Zaki فكيف يكون لنا هذا الوطن سكنا فقط؟ !!!ا أعجبني · شخص واحد/ Abdelsalam Ismail هذا البحر ليهذا الهواء الرٌطْب ليواسمي وإن أخطأت لفظ اسمي علي التابوت لي ....أما أنا وقد امتلأت بكلٌ أسباب الر حيل فلست لي .أنا لست لي أنا لست لي (فيديو)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق