الجمعة، 25 مارس 2011

آراء في الفضائيات الخاصة

ــــــــــــــــــ
عمرو الليثي
حلقة معادة من برنامج "بوضوح" تقديم عمرو الليثي ، علي شاشة "الحياة" ، استضاف فيها الفنان السكندرى إيمان البحر درويش ، حفيد موسيقار الشعب الشيخ سيد درويش..
وهاهو عمرو الليثي عندما اندمج مع أغنية "ياوابور الساعة ١٢ يا مجبل ع الصعيد" وراح يردد كلمات الأغنية وهو يتمايل من شدة الطرب!
يريد تقليد الإعلامي المتميز محمود سعد ، ولكن هيهات!.. لأن محمود سعد عاش طويلا في عالم الفن والنجوم ، من خلال علاقاته الوثيقة بمعظم الفنانين ، عندما كان رئيسا لمجلة الكواكب ، التي تصدرها دار الهلال! (البوست الأصلي)

Abdelsalam Ismail‎‏
مساء الخير

إذا كنت ممن يتابعون الفضائيات ، فلعلك لاحظت وقوع حركة الانتقالات التالية بين بعض الفضائيات ، وهي علي سبيل المثال:
١. إيمان الحصرى تحل محل ريهام السهلي ف تقديم برنامج "٩٠ دقيقة علي شاشة المحور.
٢. شريف عامر يحل محل مني الشاذلي ف قناة mbc مصر ، بعد توقف برنامجها " جملة مفيدة" ، ف الوقت الدى يجرى فيه التعاقد بين قناة المحور ومني الشاذلي .
٣. مها موسي وأسماء يوسف تقدمان بالتبادل برنامج "صباح دريم" علي شاشة دريم ، الذى كانت تقدمه جيهان منصور ، التي تتعاقد حاليا مع قناة التحرير.
٤. إبراهيم عيسي غادر قناة " القاهرة والناس" بعد صدور حكم القضاء الإدارى بوقف برنامجه "هنا القاهرة" ، وانتقل ألي قناة ON tv ببرنامج جديد هو "٢٥/٣٠"
٥. مني سلمان في ثوبها الجديد ، بعد إجراء أقسي عملية تخسيس ، تمكنت من القفز من قناة الجزيرة مباشر مصر ف الوقت المناسب ، وانضمت إلي قناة دريم ٢ لتقديم برنامج "مصر x يوم"
 
* ‎ Abdelsalam Ismailسبق إعلامي لبرنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلي ، علي شاشة قناة المحور، حيث استضافت "الراجل أبو جلابية" الذى ذاع صيته بعد أحداث الشغب التي وقعت في استاد القاهرة قبيل انتهاء مباراة الزمالك والإفريقي التونسي ، واسمه الحقيقي حذيفة محمد ، وهو طالب بالصف الثاني بالمعهد الديني الأزهرى ، ويحفظ 24 جزءً من القرآن الكريم ويتمتع بصوت جميل في التلاوة ، وحضر معه والده الذى كان يعمل بهيئة النقل العام ولديه أربعة من الأبناء واثنتين من الإناث ، وأوضح حذيفة أنه انتهز فرصة عدم وجود الأمن فنزل إلي الملعب لكي يتصور مع اللاعبين. منذ 17‏ ساعة/ Al-Saleh Ahmed معجب بهذا/Ahmed Shawky الراجل ده اخذ شهره اكثر من الزمالك. منذ 16‏ ساعة/ Abdelsalam Ismail أصبح أحد أشهر ثلاث شخصيات في عام /Ahmed Shawky تيجى مع الهبل دبل. منذ 6‏ ساعات/ Ibrahim Rnd ووالده رجل محترم والمذيعة كمان محترمة. منذ حوالي ساعة/ Abdelsalam Ismail ريهام السهلي أثبتت وجودها في البرنامج ، ونجحت في إدارته بمفردها ، وإن كانت من وجهة نظرى خسارة في قناة حسن راتب ، الصديق الحميم لجمال مبارك 
الأطفال في موقع حفر القناة الجديدة
د. معتز عبد الفتاح اصطحب مجموعة من الأطفال إلي موقع حفر قناة السويس الجديدة ، وطلب من كل منهم نقل بعض الرمال من المكان المحدد للحفر إلي خارج المجرى المنتظر ، فسارع الأطفال بتنفيذ المطلوب باستخدام الأيدى!.. ألم يكن من الأفضل توفير أعداد كافية من جرادل وجواريف البحر البلاستيكية ، لتيسير عملية نقل الرمال علي الأطفال ، بدون الحاق الأذى بأيديهم وأصابعهم الغضة؟! (البوست الأصلي)
مها بهنسي
إنها "مها بهنسي" مقدمة برنامج "حول الأحداث" علي شاشة قناة "التحرير" 
التفاصيل 
* ايقاف المذيعة «مها بهنسي »عن العمل علي خلفية واقعة التحرش بالتحرير: ف 60 داهية!
* عودة المذيعة الشلق مها بهنسي إلي برنامج "صباح التحرير"!
قناة «التحرير» تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي
(نقلا عن: إيمان عبد الحليم
تعليق:
برافو!.. تستاهل!.. مذيعة وقحة!.. وللأسف فيه ناس كانوا فرحانين بيها ، وشيروا الفيديو بتاع الحوار !.. ويظهر لما قلتلهم إن مشكلة سد النهضة مش حتحلها رانيا بدوى ولا السفير الإثيوبي ، لم يعجبهم كلامي!.. للأسف ده نتيجة للاستعانة ببعض الصحفيين اللي مالهومشي علاقة بالإعلام!.. وآدى ثاني مذيعة يتم الاستغناء عنها لصفاقتها ، بعد مها بهنسي ، ف الفضائيات الخاصة!
(البوست الأصلي)
* مقدم «مصر العرب»: إحنا آسفين يا سفير.. ولدينا إعلاميون «مصائب» 
* بس ده للاستهلاك المحلي ، لأن لا رانيا بدوى ، ولا السفير الإثيوبي عندهم الصلاحية لحل مشكلة سد النهضة ، لأن المشكلة أضخم وأخطر وأوسع من كده بكتير!.
أكرر أن التوسع ف فتح الفضائيات والحاجة إلي مزيد من البرامج ، أدى إلي الاستعانة ببعض الوجوه التي لا تصلح أساسا للظهور علي الشاشة ، ناهيكم عما ينقصها من لباقة وكفاءة وقدرة علي الأداء.

أسماء مصطفي
ومن هذه الوجوه تللك الفتاة التي تشارك في تقديم برنامج "صباح التحرير" علي شاشة التحرير ، واسمها أسماء مصطفي (للمزيد)
تواطؤ قنوات رجال الأعمال
* جابر القرموطي وحركاته 
* جابر القرموطي يتحول إلي الكوميديا
* جابر القرموطي والخيبة اللي لحقت به 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق